منتديات حبي الاول والاخير
دعيناكم ومن جانا هلا به
عدد ماهل وابله من سحابه
يشرفنا حضور اللى جانا
نرحب ونسعد فيه بمنتدنا
اهلا وسهلاً بمن جانا
نور منتدانا بحضووره

الادارهـ\قانون كيفك
دعيناكم ومن جانا هلا به
عدد ماهل وابله من سحابه
يشرفنا حضور اللى جانا
نرحب ونسعد فيه بمنتدنا
اهلا وسهلاً بمن جانا
نور منتدانا بحضووره

الادارهـ\قانون كيفك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» نرجو من الكل الدخول في الموضوع
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 10:41 am من طرف قانون كيفك

» انــــــــآ تســـــــَذآ لاضــــآقت بي الدنيآ تجيني حالآت استهبل
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:58 am من طرف tmtmtk

» كولكشن فساتين روووعه
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالإثنين نوفمبر 29, 2010 4:09 am من طرف tmtmtk

» يمــْ ـه تّرى بَنتّكـ مليآنهَ لكآعّه
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالسبت نوفمبر 27, 2010 8:47 pm من طرف الصمـ ذاتي ـت

» مسجات 2011 - رسائل 2011 - مسجات شوق 2011 - مسجات حب 2011 - مسجات عتاب 2011
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:03 am من طرف بنوته تاكل توته

»  ضاقت بك الدنياا وتريد الموت / لماذا الموت
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:30 am من طرف الصمـ ذاتي ـت

» ظاهرة التساهل بالطلاق:أخطاء و علاج
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:24 am من طرف الصمـ ذاتي ـت

» لندخل بأذن الله الجنه!!!
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:22 am من طرف الصمـ ذاتي ـت

» صمت المثقف
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:12 am من طرف الصمـ ذاتي ـت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الصمـ ذاتي ـت
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Vote_rcap هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Voting_bar هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Vote_lcap 
tmtmtk
 هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Vote_rcap هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Voting_bar هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Vote_lcap 
مُسْتِحِيِيلَ انسَسَآَآكْ
ÐỘŠђỘ
رﺍζـٺے قـﺭبﮓ
قانون كيفك
طبيعي مني يغآرون
بنوته تاكل توته
البرونزيه
حمودي

هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عضو مشارك
عضو مشارك

هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Empty
مُساهمةموضوع: هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!     هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 5:06 am

♥..♥..♥..♥..♥..♥
هل تجمع دموعك لترحل ؟
بعدما كان لك موعد مع قلبي ...!!
كم هي جميلة الذكرى القديمة!!
كم هي جميلة حكاياتنا عنك..
لكن.!
أجبرني الزمن أن أبحث عنك؟
أبحث عن روحي التي أفتقدها بفراقك ...
....نعم....
أصبحت عاجزه
أحسست بتشتت...بتشرد..
أنظر لملامح البشر لأراك..
!!!..تخيل...!!!
لم أجدك فيهم
لم أجد من يشبهك
وأقول يانفسي
أن قمري كاسف
لأجبر ما أنكسر منها...
ولكني ألتقيت بك ..
في أغانينا...
في أحلامنا....
توقيعي:
*هل أنته تحبني؟
*هل أنا ملكتك ؟
لحظه.... ؟!!
أريدك أن "تفتكر"
كم هو مؤلم رحيلك للأبد ؟
كم هو جارح عندماتغيب وتلبسني ثوب الحزن؟
كم هو قاسي عندما يكون
رمشي هو منديل دمعي؟
"غيابك"
أشعل لي قنديل الحزن
وأمتلت زوايا حياتي بالأشباح
"أرجوك"
قبل أن ترحل أنظر لعيني
بنظره أمل لأعيش بها باقي
حياتي،،،،،،،،!
طبيعي مني يغآرون
عضو جديد
عضو جديد
طبيعي مني يغآرون

مُساهمةموضوع: رد: هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!     هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 5:12 am

كلمات خطيره

طرح راقي راق لي

عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمةموضوع: رد: هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!     هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!   Emptyالخميس نوفمبر 11, 2010 5:37 am

تسلم ياغلاي
نورت

هل انت تحبني هل انا ملكتكــ؟؟!!
صفحة 1 من اصل 1